أعلن ويجزعن إطلاق أغنيته الجديدة "أنا"، بمشاركة الأيقونة فيفي عبده على الغلاف الفني في تعاون فني غير تقليدي. تم تصوير الغلاف بأسلوب وثائقي حميمي، حيث تم التقاط الصورة على شرفة فيفي عبده بينما كانت تستمتع بالأغنية، كما تم مشاركة فيديو ترويجي قبل إطلاق الأغنية مع فيفي تكرر عنوان الأغنية "أنا .. أنا .. أنا"، وقد تعاون ويجز مع نور العزاوي في الإخراج الإبداعي.
القوة والتحدي على إيقاع الـ rage-rap
حمل التراك طابع موسيقي قوي تصدّره إيقاع الـ 808 العميق، والذي تناغم مع هاي هاتس حادة أضفت أجواءً مستوحاة من عالم التراب، ولكن بروح الـ rage-rap الصاخبة. جاءت أجواء التراك الغامضة بلمسات إنتاجية من مصطفى مصطفى، الذي دمج أسلوب ويجز الفريد مع عناصر صوتية كثيفة أبرزت ثقل العمل.
تعمق ويجز في "أنا" بسردية شخصية جريئة، معتمدًا على تقنيات قوافي متقنة حيث تتشابك الكلمات مع الإيقاعات بسلاسة. كما يقدم بنشلاينات لافتة تحمل قوة التحدي وتعكس رحلته وإنجازاته، ما يرسّخ مكانته في المشهد ويؤكد قدرته على خلق مسار جديد خاص به.
ويجز في مسار موسيقي متنوع
منذ بداياته، أظهر ويجز شغفًا بالمغامرة الموسيقية، حيث تنقل بين جنرات مختلفة، من الدريل إلى إيقاعات الأفروبيتس الحيّة والمهرجانات الشعبية. ورغم أنه ابتعد مؤخرًا عن صوت التراب والراب، مركّزًا على أساليب جديدة في إصدارات مثل "أميرة" و"البخت"، إلا أنه عاد بأسلوب الـ rage-rap ليؤكد قدرته على التنقل بين مختلف الجنرات وتقديم لمسة جديدة في كل مرة.
إلى جانب ذلك، يواصل ويجز ترسيخ مكانته على قائمة 100 فنان، حيث يحتل باستمرار مواقع متقدمة تعكس شعبيته الكبيرة. وبينما يشهد المشهد الفني منافسة قوية، تظل أغنيته "البخت" واحدة من العلامات الفارقة، محافظة على مكانتها في قائمة هوت 100 منذ إصدارها، في دليل آخر على جاذبية أعماله وتنوع جمهوره. كما حافظت أغانيه مثل "دورك جاي" و"عفاريت الأسفلت"، على مواقع متقدمة في قائمة أعلى 50 هيب هوب عربي.